اوميجا3 هل يزيد الوزن
انا مريضة اعاني من الذئبة ومن الاغذية المناسبة السمك والتونة ولكن لاتناولهم ولذلك عوضت عنهم بالاميجا3 سؤالي عل الاميجا3 يزيد الوزن وماهي القوة التي لاتزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الاوميجا ٣ لا يزيد الوزن 1 2020-07-11 21:38:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الاوميجا ٣ لا يزيد الوزن