انا مدام واعاني من وزني وزني وطولي
انا مدام واعاني من وزني عمري 29 سنه وزني 72 وطولي157
إجابات الأطباء على السؤال
افضل واكثر طريقة صحية هي باتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة بانتظام، يفضل استشارة اخصائي تغذية لتخطيط حمية تناسب احتياجاتك حسب ما يراه الاخصائي مناسب لك 0 2015-04-26 14:20:58
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية