انا محمد والمشكله ان جسمي سمين و اخس وهدري كبير وهي دي المشكله الاكبر
انا محمد عمري 17 سنه والمشكله ان جسمي سمين واريد ان اخس وهدري كبير وهي دي المشكله الاكبر
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كل من: رياضة, ماء, خضار, الياف, البان, اسماك, لحوم بيضاء مشوية, فيتامين د التقليل او الغاء كل من: الدهون, المقالي, اللحوم, الحلويات 0 2015-08-01 15:42:05
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية