طول القامه اعني من قصر القامه
مرحبا دكتور انا ودي اعرف عن الشي الذي يخليني طويل مع العلم ان عمري ١٧ سنه وطولي ف الميه والستين تقريباً
إجابات الأطباء على السؤال
العامل الرئيسي المؤثر في الطول لعمرك هو الوراثة، علما بأنك ما تزال في مرحلة النمو . 0 2022-02-06 20:33:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية