انا متزوجة وزني الشهية معدومة اني اسمن ابغى شي يزيد وزني فااتح شهيه في
انا متزوجة عمري 19 وزني 39 الشهية معدومة ، اتمنى اني اسمن ابغى شي يزيد وزني فااتح شهيه فيتامينات ، بعض بنات قالوا لي استخدم حبوب سيبروفيتآ بس لا ادري هل هي مفيده اطلبهاا ولا لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي ممارسة الرياضة و تناول اطعمة مغذية مثال اللبن مع الفاكهة و المكسرات. الحليب مع السوكولا و تناولي المكسرات غير المملحة و زيدي عدد وجبات الطعام المتناولة و الكمية. و يفضل استشارة اخصائي لنفي وجود حالة غدة درقية او نقص معادن او فيتامينات و الاختصاصي الوحيد المسؤول عن وصف الدواء المناسب مهما كان 1 2014-09-26 09:18:55
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية