انا اسمن جربت كل انواع المشهيات دون فايده للعلم ان عائلتي كلهم ذو اجسا
انا 23 اريد ان اسمن جربت كل أنواع المشهيات دون فايده للعلم أن عائلتي كلهم ذو أجسام سمينه. ذهبت إلى الطبيب وقال لي لا يوجد أي معوقات تمنع السمنه. انا شهيتي ضعيفه في الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باتباع نظام غذائي مناسب يشمل على المجموعات الغذائية الخمسة مع زيادة الكمية المتناولة بالتدريج، والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والدبس وزبدة الفول السوادني والحلاوة والمكسرات والفواكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك. وينصح بعمل رياضة خفيفة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها (اللحوم، البيض، منتجات الحليب، البقول) لتحسين الشهية وبناء العضلات. 0 2016-03-07 10:14:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية