انا بنت ١٧ امنيتي ورغبتي ان اسمن لانني ضعيفه والكل لا يعجبه مظهري جربت
انا بنت عمري١٧ سنة امنيتي ورغبتي ان اسمن لانني ضعيفه والكل لا يعجبه مظهري ..جربت انواع الادوية من مشهيات ولكنها لا تلائمني فاحيانا يغمى علي بسببها فتركتها اما الحلبةفقدجربتهاولم،تنفع،مع،العلم،انني،ااكل،جميع،الوجبات،وبشهيةمفتوحة،ست،ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل أولا للتأكد بأنك لاتعاني من مسبب للنحافة.. بعدها التوجه إلى أخصائي تغذية لوضع برنامج مناسب حسب وزنك وطولك 1 2015-03-30 16:37:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية