انا لدي كرش كبير و اجريت فحوصات طبية للغدد و الهرمون و السكري ولا يوجد
أنا شاب لدي كرش كبير و أجريت فحوصات طبية للغدد و الهرمون و السكري ولا يوجد شيئ و جربت وسائل تنحيف عديدة و لم تنجح ما هي الطريقة المثلى للتخفيف من الكرش و الحصول على بطن مسطح؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 0 2015-06-27 13:40:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية