انا لاعب كرة قدم ذو بنية ضعيفة طول اريد برنامج غذائي جبد لزيادة الوزن
انا لاعب كرة قدم ، ذو بنية ضعيفة ، طول 1.80 اريد برنامج غذائي جبد لزيادة الوزن و اكتساب بنية جيدة علما ان لدي مشكل القولون الذي اعالجه حاليا ... شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-18 17:13:12
طاقم الطبي