كشف منشطات مشروبطاقة
انا لاعب رياضة قتالية هل اذا شربت مشروب طاقة يظهر في المنشطات اثناء التحليل بول او دم شعر
إجابات الأطباء على السؤال
المحتوى الرئيسي الذي قد يشكل المسائلة في مشروبات الطاقة هو الكافيين.و لا يعتبر الكافيين من المنشطات المحظورة حسب الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات الا أنه في قائمة المتابعة و قد يتم إضافته لقائمة الحظر لاحقا، علما بأن هناك حدود معينة مقيدة لإستخدامه . 1 2022-05-19 20:27:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية