انا في ٢١ اعاني من النحافة استعملة مجموعة من الادوية الطبيةو كدلك مجمو
انا في عمري ٢١ سنة اعاني من النحافة استعملة مجموعة من الادوية الطبيةو كدلك مجموع من الادوية الطبيعية لكن بدون اي نتيجة مع العلم ان طولي هو ١،٧٠ من فضلكم بماذا تنصحونني و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي 1 2015-08-01 08:03:37
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية