مشكلتي في وزني كلغ فانا جدنحيفة نسبةلطولي م قررت مواجهة المشكل و شرعت
عمري 15 سنة مشكلتي في وزني:39كلغ فانا جدنحيفة نسبةلطولي 1.66م قررت مواجهة هذا المشكل و شرعت في مضاعفةالوجبات وتناول الفيتامنات لكن ذلك لم ينفع مع العلم اني اجريت فحصا مخبريا كاملالدمي فكانت النتائج كلهاايجابية انصحوني من فضلكم.
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
بما ان الفحص طبيعي النصيحة الاولى هي اتباعك نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية لانه قد تكون الكمية التمناولة قليلة و النصيحة الثانية هي الاتزام بنادي رياضي لضمان شد الجسم و زيادة الكتلة العضلية 0 2014-09-21T17:40:29+00:00
altibbi logo