انا غير متزوجة نحيفه جدا اكل بس مابين معي ولا عني من اي امرض والحمد ار
انا عمري 23 غير متزوجة نحيفه جدا أكل بس مابين معي ولا عني من أي أمرض والحمدالله ..أريد نظام غذائي يسعدني لكي يكون جسمي صحين وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب التاكد من ان وزنك فعلا تحت الحد الطبيعي لذا يفضل مراجعة اخصائي تغذية لتحديد احتياجاتك وسبب المشكلة وحلها 1 2015-03-12 16:38:36
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية