انا عندي ولا ااكل الا البسكوت ولا اكل اي خضروات ولا فواكه ما الحل لاني
انا عندي 21 سنة ولا ااكل الا البسكوت ولا اكل اي خضروات ولا فواكه ما الحل لاني احس بصداع
إجابات الأطباء على السؤال
الحل عزيزتي في يدك لازم تغيري من نظام أكلك مدام ما عندك مشكلة صحية تمنعك من تناول الخضروات و الفواكه و أكيد ستصابي بالصداع نتيجة لنقص عناصر غذائية مهمة جدا للصحة 4 2013-01-07 04:31:45
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية