انا عندي مشل النحافة و و وزني مايتعدى شو الحل
السلام عليكم انا فتاة عندي مشل النحافة وعمري 22 و وزني مايتعدى 50 شو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الطول لمعرفة اذا كنت تعاني من النحافة ام لا، عموما ينصح بتناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والعسل والدبس والمكسرات والعصائر الطبيعية وزبدة الفول السوداني والميلك شيك وينصح بعمل رياضة معتدلة لتتحسن الشهية ولبناء بعض العضلات مع الحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعدها. 1 2016-03-15 11:36:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية