انا عندي مشكله بالسمنه وسويت انواع الرجيم والرياضه ماينزل من وزني شي ولاعارفه ايش المشكله .. اعطاني الدكتور بعض التحاليل لكن تكلفتها عاليه.. فامحتاجه مساعده
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تغيير في نوع البرنامج الغذائي المتبع 0 2018-10-18 12:08:04
الدكتور محمد خيري
تغذية
قد يكون خلل الهرمونات مثل هرمون الغدة الدرقيه 0 2018-09-19 22:03:00
طاقم الطبي