زوجتي وزنها وطولها وتحاول انزال الوزن مع الرجيم والرياضه ولاكن دون جدو
زوجتي وزنها 90 وطولها 68 وتحاول إنزال الوزن مع الرجيم والرياضه ولاكن دون جدوى فماهي المشكله التي تمنع نزول الوزن، وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون السبب عائدا لخمول في نشاط الغدة الدرقية, تاكد من ان الحمية التي تتبعها قد وصفها لها اخصائية تغذية وليست من مصدر غير موثوق 2 2015-02-26 16:42:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
ينصح بعمل فحص للغدة الدرقية وفيتامين د، إذ أن خمول الغدة ونقص فيتامين د يعيق نزول الوزن، ايضا يجب متابعتها من اخصائي تغذية ليصف لها البرنامج المناسب. 2 2015-02-26 15:59:43
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية