انا عندي حساسية من مادة الجلوتن و الاكتوز و كمان تكيس المبايض ياخد دواء جوكلوفاح بس حبيت اسال عن النظام ابتدائي يلي مفروض اتبغه
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي خالي الجلوتين و بالنسبة للاكتوز فقد تكون حساسية كلية او جزئية و تحدد فرديا
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية