التخلص من الدهون اسفل البطن
كيف أتخلص من الدهون أسفل البطن؟ لأنه ظهر لي تكيس في المبايض وتأخر الحمل وأحتاج دواء تخسيس؟
إجابات الأطباء على السؤال
التحكم في الوزن يتطلب تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة. ولكن، إذا كنت تعاني من تكيس المبايض، قد تحتاجين إلى علاج طبي. أنت بحاجة لمراجعة طبيب النساء والتوليد أو أخصائي الغدد الصماء للحصول على الاستشارة المناسبة. قد ينصحونك بخطة غذائية خاصة أو دواء لفقدان الوزن إذا كان ذلك ضرورياً. 0 2024-12-13 16:12:21
د. احمد مسلماني
طب عام