انا عمرى ٢٤ و وزني ٧٠ كيلو وطولي ١٦٤ هل يعتبر طبيعي
انا عمرى ٢٤ سنه و وزني ٧٠ كيلو وطولي ١٦٤ هل يعتبر طبيعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة 6 كيلو. 0 2015-03-25 11:55:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لديك زيادة 6 كيلو.