انا طولي و وزني و بدي ريجيم لكي يصبح وزني علما باني رحت ة تغذية وما اس
انا طولي 161 و وزني 75 وعمري 27 بدي ريجيم لكي يصبح وزني 62 علما باني رحت دكتورة تغذية وما استفدت ولا حتى ربع كيلو وانامرضعة طفلتي عمرها سنة ونصف باسرع وقت
إجابات الأطباء على السؤال
جميع أنظمة الريجيم تبغي تخفيف عدد السعرات الحرارية المأخوذة وتنظيمها. يعني بالعربي تقليل الأكل قدر الإمكان ولكن بحيث يكون متوازناً، والاستمرار عليه، ثم ممارسة الرياضة اليومية أي رياضة ولو المشي يومياً . استمري على هذا النظام وسترين النتيجة ،لكن بعد النتيجة أيضاً استمري. 0 2010-10-14 20:27:50
طاقم الطبي