انا طولي سنتي وعندي و وزني كيلو و انا جسمي نحيف جدا كيف يزداد وزني بال
انا طولي 158 سنتي وعندي 14 سنه و وزني 40 كيلو و انا جسمي نحيف جدا كيف يزداد وزني بالاكل ما هو نوع الاكل ام فيتامينات ما هي نوع الفيتامينات
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي خصوصا لعمرك قبل أي تدخل غذائي أو طبي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية