انا طولي سم وزني ك اريد حل لانقاص وزني وانا لا اميل للرياضه
انا شاب عمري 26 سنه طولي 178 سم وزني 97 ك اريد حل لانقاص وزني وانا لا اميل للرياضه..
إجابات الأطباء على السؤال
لابد وان تمارس الرياضة وتراجع اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي لك , اذا تم اهمال الحالة مع تقدم العمر سيكون من الصعب انزال الوزن 1 2014-11-04 13:01:32
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل