انا طلعلى بطن بعد الولاده القيصرى ومش عارفه اعمل ايه عملة تمارين بطن برضو موجوده وانا مش تخينه هى بطنى بس تنصحونى بايه
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بعمل تمارين للبطن بعد الولادة إلا بعد استشارة أخصائي. 1 2015-02-23 14:59:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يمكنك تناول التمر ٣ حبات يوميا فهي تساعد في ارجاع الرحم لوضعه الطبيعي كما يمكنك مراجعة اخصائي تغذية لوصف حمية تتناسب مع احتياجاتك واعطائك التمارين المناسبة 1 2015-02-23 11:29:35
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية