انا شخص سليم ومتعافي والحمدلله وﻻ كن بستخدم حبوب الاميغا وباكل فص ثوم
انا شخص سليم ومتعافي والحمدلله وﻻ كن بستخدم حبوب الاميغا 3 وباكل فص ثوم في الصباح من باب الوقايه خير من العﻻج فالافضل استمر وﻻ اتوقف . وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
نصيحتي لك داوم على الثوم والبصل وبقية الأغذية الصحية . ولاتحتاج لحبوب الأوميغا بل يمكن للجسم أن يأخذ حاجته من الغذاء مثل زيت الزيتون والسمك 0 2016-03-21 07:07:10
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء