سؤالي عن حبوب الفيتامينات والمكملات
السلام عليكم انا حالياً قاعده اخذ ملتي فيتامين سينتروم مع اويقا٣ seven seas ومكتوب انه فيها فيتامينeزياده هل انا كذا اوفر؟؟ لاني اخذتهم دون تحاليل بس لانه اكلي مش متنوع كثير عادي وعمري١٧ يحتاج اخاف؟؟ ولا اتطمن
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام لا عادي مفيش مشكلة يفضل نستخدم شهر او اتنين و نوقفهم لمدة ت اسبوع او اسبوعين وهكذا 0 2020-09-20 08:01:18
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية