انا شب ١٦ ووزني ٤٨ وطولي ١٧٩ فسجلت بنادي حديد بلكي انصح شوي هل اكمل ال
انا شب عمري ١٦ ووزني ٤٨ وطولي ١٧٩ فسجلت بنادي حديد بلكي انصح شوي هل اكمل التدريب وما النظام الذي اتبعه بسبب نحفي الزايد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نظام رياضي يعتمد على حمل أوزان ثقيلة تكرارات خفيفة لتكوين العضلات مع نظام غذاءي غني بالبروتين والكربوهيدرات 0 2018-10-11 21:48:02
الدكتور محمد خيري
تغذية