انا روان وزني طولي بدي زيد من وزني علما بانني اجريت كافة التحليلات الل
السلام عليكم انا روان عمري 17 وزني 43 طولي 158 بدي زيد من وزني علما بأنني أجريت كافة التحليلات اللازمة و جميعها سليمة أفيدوني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 2 2016-06-03 07:18:42
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية