انا ذكر وطولي ووزني كيف يمكنني ان اصل الي الوزن الطبيعي وما هو وماذا ت
انا ذكر عمري 14 وطولي 176 ووزني 95 كيف يمكنني ان اصل الي الوزن الطبيعي وما هو ؟ وماذا تنصحوني؟
إجابات الأطباء على السؤال
بني وزنك المثالي لعمرك و طولك بحسب منحنى النمو هو ٧٠ تقريبا و عموما وصولك لوزن ٨٠ مبدئيا يعتبر مؤشر إيجابي لقدرتك على الوصول للوزن المثالي . الطريقة الصحيحة و الصحية لإنقاص الوزن ببساطة تناول غذاء صحي و زيادة نشاطك البدني . قلل أو تجنب ما تتناوله من الأغذية و المشروبات الفارغة كالوجبات السريعة الشيبس الحلويات العصائر المشروبات الغازية . 0 2018-04-08 17:04:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية