كيف ان وزني يناسب و ووزني
كيف اعرف ان وزني يناسب عمري ؟ وعمري 16 ووزني 50
إجابات الأطباء على السؤال
لمعرفة اذا كان الوزن مناسب.. يكون ذلك من خلال علاقة بين الوزن والطول لذلك ارسلي لي ماهو طولك لمعرفة هل وزنك طبيعي او لا 2 2013-11-01 11:28:22
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية