انا ذكر و الوزن كيلو جرام الطول سنتي متر هل وزني خطر يهددني وماهي الاح
انا ذكر وعمري 26 سنه الوزن 95كيلو جرام الطول 174سنتي متر هل وزني خطر يهددني وماهي الاحتياطات الازمه اتباعها وماهو الوزن المثالي بنسبه لي ؟وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انت تعاني من السمنة وليس فقط زيادة وزن وذلك قد يكون له تبعات تضر جسمك .. لذلك افضل خيار لك هو مراجعة اخصائي تغذية واتباع حمية وممارسة الرياضة .. بشكل عام ابتعد عن الدهون والحلويات وتناول ٥-٦ وجبات يوميا ووجبات سناك منتظمة كالفواكه والخضار ومارس الرياضة كالمشي ٤-٥ مرات اسبوعيا لمدة لا تقل عن ٤٥ دقيقة كل مرة ثم زد الفترة تدريجيا لتصل الى ساعة او اكثر 0 2015-02-17 16:20:45
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية