الرد انا انثي وطولي ووزني كيلو هلي دي وزن زائد وما هو الوزن المثالي لي
ارجو الرد انا انثي عمري 16 وطولي 161 ووزني 65 كيلو هلي دي وزن زائد وما هو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٥٣كيلو يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 1 2017-07-15 09:42:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي