هل وضع ماسك زيوت آمن في شهر خامس
انا حامل في شهر لخامس اقوم بوضع خلطة من زيت الحلبة وزيت سمسم وزيت زيتون وزيت صبار على وجهي هل تؤثر على الجنين.
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا ... الافضل الابتعاد عن اى خلطات حتى انتهاء فترة الولادة والنفاس .. تحياتي 0 2022-11-09 07:09:26
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية