عن الحمل ونزول الوزن في شهر الثالث
السلام عليكم انا حامل في الشهر الثالث هل نزول الوزن طبيعي ارجو الاجابه رجااء
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 155 الوزن 75 العمر 23 مؤشر كتلة الجسم مؤشر كتلة الجسم لديك 31 سمنه متوسطة في هذه الحالة اذا نزل الوزن يكون طبيعي نسبة للتغيرات في الجسم قابلية الشهية للطعام ونمو الطفل احرصي علي تناول مصادر الكالسيوم وهي منتجات الالبان ثم الاسماك والخضار والفواكهه  والحديد وهو متواجد في اللحوم و البلح الخضار والعسل الاسود والفاصوليا ننصح بتوازن الوجبات الغذائية  والتاكد من احتوائها علي مصادر جيدة من المكونات الاساسية للغذاء واخير شرب الماء واخذ قسط كافي من الراحة ليلا   1 2022-10-17 18:55:18
د. سلمي البلوله
تغذية