انا حامل بالاسبوع والجنين عظمة الفخذ عنده قصيرة مم ومحيط الراس ومحيط ا
انا حامل بالاسبوع 34 والجنين عظمة الفخذ عنده قصيرة 57.2 مم. ومحيط الراس 83.4 ومحيط البطن 290.8 والوزن 1920غ. اخبروني بانه قصير هل هذا طبيعي ام لا علما ان طولي 1.50والاب1.65
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة الطبيبة المختصة . و 0 2018-05-25 16:35:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بمراجعة الطبيبة المختصة . و