انا و هل من الطبيعي ان يكون وزني وانا طولي هل طبيعي ام لا
انا فتاه وعمري 16 هل من الطبيعي ان يكون وزني 57 وانا طولي 160 هل هذا طبيعي ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الحدود الطبيعية بالنسبة لطولك 1 2015-02-27 09:53:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
نعم وزنك طبيعي جدا وعليك المحافطة عليه 1 2015-02-27 07:25:17
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله
نعم وزنك طبيعي جدا وعليك المحافطة عليه