تراكم الدهون في المؤخرة
سلام عليكم انا جسم 65 كيلو 19 سنه بس بعانى من كبر حجم المؤخرة وانا جسمى نحيف إلى حد ما بيضايقنى انا جربت أقلل من الاكل وكدا وتمارين جاب نتيجه معاى بس أنا مقدرش أمنع نفسي من الاكل فهل فيه علاج لاضطراب الهرمونات وتراكم الدهون يتحول الى باقي جسمى بدلاً من المؤخرة ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن عمل بعض جلسات التخسيس الموضعي 1 2023-04-21 18:42:08
د. هدي فايد
تغذية
من الممكن عمل بعض جلسات التخسيس الموضعي