انا بنت ونحافتي غير طبيعيه وزني وطولي واعاني جدا من نحافتي واستخدمت خل
انا بنت عمري 19 ونحافتي غير طبيعيه وزني 37 وطولي 152 واعاني جدا من نحافتي واستخدمت خلطات ولكن ما افادتني؟وسمعت ان الحلبه تسمن اريد نصائح وحلول لنحافتي ..ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
قبل استخدام الحلبة يجب التأكد من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة باجراء التحاليل اللازمة، ثم يأتي العلاج بالغذاء بحيث يشتمل على المجموعات الغذائيةالخمسة (النشويات، اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار) بكميات كافية، وتناول وجبات صغيرة ومتعددة مع زيادة الكميات بالتدريج، والتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لتكون الزيادة بشكل صحي. بالنسبة للحلبة فهي تساعد في تحسين الشهية وتحتوي على عناصر غذائية فهي تفيد في زيادة الوزن. 0 2016-04-26 14:20:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية