انا ٢٩ ووزني ٦٠ وطولي ١٦٥ هل وزني طبيعي ولكم الشكر
السلام عليكم انا عمري ٢٩ ووزني ٦٠ وطولي ١٦٥ هل وزني طبيعي ولكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب مع الطول 1 2014-12-22 15:35:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
الوزن مناسب مع الطول