انا بنت مرا نحيفه وشهيتي مسدوده واحيان اضل يوم بدون اكل وعادي وابغا حب
السلام عليكم...انا بنت مرا نحيفه وشهيتي مسدوده واحيان اضل يوم بدون اكل وعادي وابغا حبوب تسمن او تفتح الشهيه اتمنئ الرد في اقرب وقت...وشكراً..
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تجربة الانشور (Ensure) وهو مكمل غذائي عبارة عن بودرة منكهة مثل الحليب وتستخدم لزيادة الوزن والحصول على العناصر الغذائية 1 2016-01-29 15:22:32
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية