ابغي شئ يسد الشهيه انا استشيركم وش اخذ طيب حبوب الاع ضراه انا جسمي مره
دكتور ابغي شئ يسد الشهيه انا استشيركم وش اخذ طيب حبوب الاعشاب ضراه انا جسمي مره مايتغير سمينه والله يوفقكم علي عمل الخير
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعدم استخدام حبوب ان كنتي تريدين على نتيجه ثابتة مع الزمن عليكي الاعتماد على الغذاء الصحي والمشروبات التي تساعد على معدل الحرق والرياضة عامل اساسي يوميا 45 دقيقة في اليوم 0 2015-10-23 18:14:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية