انا بناتي الآن ٧ شهور هل اعطيهم سيريلاك يحتوي على جلوتين ل اذا كان عند
انا بناتي الآن ٧ شهور هل اعطيهم سيريلاك يحتوي على جلوتين لأعرف إذا كان عندهم حساسية له أم الأفضل عدم تناولهم هذه المادة ولأي عمر يجب عدم تناولها
إجابات الأطباء على السؤال
بما انهم تجاوزو عمر ال6 أشهر فهذا يعني انهم جاهزين لإستقبال الغذاء الصلب مثل : السيريلاك المعدّل بالحديد و الزنك و المعادن الأخرى لأن حليب الام بعد 6 شهور يقل محتواه من الحديد والزنك وبإمكانك إضافة الفواكة والخضراوات المهروسة جيدا واضافتها للوجبات ... وفي حالة السيريلاك الذي يحتوي على الجلوتين يمكن أضافتة بعد الشهر ال6 واذا لديهم حساسية من الجلوتين فعليكي بإختيار السيريلاك الخالي من الجلوتين . 0 2016-03-21 10:16:24
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية