ماهو افضل طعام للاطفال في عمر سنوات ومافوق وهل يوجد طعام معين يجب اخذه
ماهو افضل طعام للاطفال في عمر 6 سنوات ومافوق \ وهل يوجد طعام معين يجب اخذه لكي يساهم في النمو
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل أكل هو الكل المتوازن بألكمية والنوعية وهو الذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية وهي البروتينات(بما فيهاالأحماض الأمينية) والدهون والسكريات والفيتامينات والأملاح المعدنية،وبشكل أساسي الخضروات الخضراء 1 2013-03-09 16:06:30
د. حكمت فريحات
طب عام