انا انثى متزوجة وزني وطولي cm كيف انزل وزني مع العلم انا ارضع ابنتي طب
سلام عليكم انا انثى متزوجة ابلغ من العمر 23 سنة وزني 80وطولي 170 cm كيف انزل وزني مع العلم انا ارضع ابنتي طبيعي وعمرها 5 أشهر ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
امهلي جسمك لبعد 6 شاهر من الولادة و خففي تناول الحليوات 1 2016-01-29 15:02:42
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية