انا انثى طولي وزني ما هو الوزن المناسب لجسمي
انا انثى عمري 21 سنة طولي 165 وزني 67 ما هو الوزن المناسب لجسمي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
انتي تعاني من زيادة في الوزن مؤشر كتلة جسمك حاليا 26.5 .ومهم جدا ان يكون مؤشر كتلة الجسم بين 18.5 الي 25 للوصول للوزن المناسب. ...يتراوح الوزن المثالي لك بين 47.4الي64 يعني اذا كان وزنك من 47.4الي64 نعنبره مثالي. 1 2015-09-09 09:27:12
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
وزنك المثالي عزيزتي هو 55-65 كغ ويفضل ان يكون60 1 2015-09-09 08:45:56
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
Hana Lemfira Hana Lemfira
ما الوزن المناسب للعمر 21 سنة و الطول 1.63 و انا الوزن تاعي70