انا انثى اعاني من قلة الوزن ماذا تنصحني وعلى العلم ان شهيتي محدود لااس
السلام عليكم انا انثى عمري 23 سنه اعاني من قلة الوزن ماذا تنصحني وعلى العلم ان شهيتي محدود لااستطيع تناول كمات كبيرة من الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة سبب النحافة وذلك بالكشف الباطني وعمل فحوصات للدم والبراز والبول مع قياسات الجسم نصائح عامة لزيادة الوزن :تناول الاغذية ذات السعرات الحراريه العاليه كالارز والخبز ايضا تناولي كوكتيلات كالحليب والموز مع اضافة العسل ،،تناول الفواكه المجففه والتمر, اضيفي البهارات لطعامك لانها تفتح الشهيه،، وتجنبي تناول الماء او السوائل مع الوجبه او قبلها, وممارسه خفيفه للرياضه لانها تساعد في فتح الشهية وزيادة في كتلة العضلات 0 2015-10-17 12:47:37
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية