انا امارس رياضه كمال الاجسام ونصحوني باخذ ابره فيتامين ب ماهيه فوائده وماهيه مضاره على جسم
إجابات الأطباء على السؤال
تحفز وتزيد نسبه الحرق والبناء في جسم الانسان ولكن لها اضرار اذا تناولتهابكميات كبيره "اسألطبيب مختص اذا كنت بحاجتها " حسب بنيه جسمك سيكون الجواب 1 2015-09-09 20:14:09
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية