هل البروتين مضر لشاب بعمر ١٨ سنة
انا العب بصالة حديد ف اذا اخذت بروتين يضرني
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس شريطة أن يكون من ضمن كمية البروتين المنصوحة خلال اليوم . 0 2020-02-23 11:59:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية