اعاني من الضعف ولا اسمن رغم انني اكل كثيرا
انا اكل اربع وجبات في اليوم وكمية من الحلويات الدسمة بين الوجبات ولا اسمن وبالعكس بل انحف و عروقي دائما واضحة مع ان بشرتي سمراء نوعا ما وكنت اظن ان بطني يحتوي على ديدان لوجود بعض البقع الصغيرا جدا على يداي وجربت دواء zentel Tablet albendazole جرعتين خلال 10 ايام ولم يفلح
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحص للغدة الدرقية والالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن واستعمال مكملات غذائية وفيتامينات تساعد على فتح الشهية وزيادة الورن
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية