انا اعاني من نحافة وجهي كم وانا عندي في شهر دجنبر مقابلة عمل اريد شيء
سلام عليكم انا اعاني من نحافة وجهي ارجوكم وانا عندي في شهر دجنبر مقابلة عمل اريد شيء عشان نحافة وجهي شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك العناية بالبشره بطرق طبيعية وتمارين الوجه مثل يوجا الوجه ونفخ البالونات واستخدام زيت الزيتون وهلام الصبار والحلبه و ماء الورد والجلسرين وخلطات العسل وتناول الاغذية التي تحتوي علي مضادات الاكسده الخضروات والفواكه شرب كميه كافيه من الماء وتناول الاغذيه التي تحتوي علي الاوميجا 3 في المكسرات الجوز واللوز وتجنب التدخين ومخالطة المدخنين و والاقلال من تناول الشاي والقهوه والسكريات والحد من تناول الاملاح. 1 2015-08-18 16:04:59
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية